فيفا الصينية

فيفا الصينية
4.5/5
قائمة المحتويات

تعتبر لعبة فيفا الصينية هي أحد أشهر الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم في العالم، وذلك بعد التطور الذي حدث في دولة الصين في الفترة الأخيرة، حيث أنها أصبحت تعطي اهتماما كبيرا للألعاب، ولكن مع مراعاة القوانين الصارمة التي تضعها على الشركات الأجنبية، وبالرغم من انتشار العديد من الألعاب إلا أن هذا الإصدار وصل لذروة التألق خاصة أنه إصدار مطور من لعبة فيفا العالمية التي سيطرت على العالم في الفترة الأخيرة.

Fifa Mobile china لديها الكثير من المميزات التي جعلتها تتفوق على العديد من الألعاب الرياضية، والتي يمكن تحميلها على أي هاتف ذكي سواء أندرويد أو آيفون، بالرغم من أنها عبارة عن مباراة بين فريقين كل فريق يمتلك 11 لاعب، ولكن الواقعية الكبيرة التي يعيشها اللاعبين داخل اللعبة تجعلها الأفضل، حيث تزيد من حماس اللاعبين وتنافسهم فيما بينهم من أجل تحقيق الفوز بالبطولات والحصول على فريق قوي، في ظل أنها لعبة مجانية لا تجبر المستخدم على دفع أموال إلا في حالة الرغبة في شراء باكدجات مدفوعة بالداخل.

فيفا الصينية
فيفا الصينية APK

فيفا الصينية

قامت دولة الصين بعمل تعاون مشترك بينها وبين شركة EA Sports لعمل نسخة مطورة من لعبة فيفا العالمية الأشهر في العالم، وذلك بسبب القوانين التي أصدرتها الحكومة الصينية على أي شركة أجنبية تقوم بتطوير الألعاب، حيث قام بإطلاق أحد أنجح نسخ فيفا في الفترة الأخيرة وذلك في عام 2024.

وبالرغم أنها حديثة العهد إلا أنها استطاعت التفوق على جميع الإصدارات الخاصة باللعبة، كذلك على العديد من الألعاب المشابهة، في ظل الحصول على عدد تحميلات تجاوز الملايين منذ إنشائها، كما حصلت على تقييمات عالية من جانب جميع المستخدمين في العالم خاصة في الوطن العربي الذين يستخدمونها بكثرة.

فيفا الصينية
فيفا الصينية tap tap

تحميل فيفا موبايل الصينية 2023 APK

يستطيع أي مستخدم أن يقوم بتنزيل اللعبة من خلال التوجه إلى بداية هذا المقال والنقر على الرابط المباشر الموجود هناك، وبعدها يمكن الذهاب إلى ملف التنزيلات في الهاتف، والبحث عن ملف فيفا الصينية والبدء في تثبيتها، وقد يتطلب الأمر تفعيل خاصية التثبيت من مصادر غير معروفة، خاصة أنها غير متوفرة على متجر جوجل بلاي وآب ستور.

فيفا الصينية
تنزيل لعبة فيفا الصينية

مزايا تنزيل لعبة فيفا الصينية

بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها على الهاتف، تظهر العديد من المميزات غير متواجدة في أي نسخة أخرى، وهذه المميزات كالتالي:

  • اللعبة حجمها لا يزيد عن 100 ميجا بايت، ولذلك فهي أقل في الحجم من أي لعبة أخرى مشابهة، ولا تأخذ مساحة تخزينية كبيرة على الهاتف.
  • لا يحدث أي مشاكل في حالة استخدام اللعبة مع أي نسخة من فيفا الأخرى سواء فيفا الأصلية أو فيفا اليابانية والكورية.
  • تم زيادة عدد الأحداث في فيفا الصينية APK، حيث أن هناك أحداث يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية.
  • تقوم كونامي بتحديث اللعبة بشكل دائم، وذلك لإضافة العديد من التحسينات من أجل جذب أكبر عدد من المستخدمين، وحل أي مشاكل تواجه كل من يقوم باستخدامها.
  • تم توفير الأطقم الجديدة الخاصة بجميع الأندية والمنتخبات العالمية، ومنهم المنتخبات التي شاركت في كأس العالم قطر 2022.
  • اللعبة متواجد بها أساطير كثيرين يزيدون عن 300 لاعب أبرزهم هو مارادونا.
  • Fifa Mobile china حاصلة على تراخيص كثيرة لبطولات قوية مثل دوري أبطال أوروبا والدوريات الأوروبية المتنوعة.
  • اللعبة تمتلك ما يزيد عن 15 ألف لاعب في الكثير من الأندية.
  • يمكن للمستخدم دفع أموال داخل اللعبة في حالة الرغبة في زيادة التطوير، وشراء باكدجات عالية.
  • يستطيع المستخدم تكوين فريق خيالي، والمنافسة به على أقوى البطولات سواء من خلال الهدايا أو شراء اللاعبين بعملات افتراضية يمكن كسبها داخل اللعبة.
  • يمكن تطوير اللاعبين داخل اللعبة من خلال بطاقات التطوير التي يتم الحصول عليها كل يوم أو في المباريات.
  • يوجد داخل اللعبة ملاعب ذات بعد حقيقي مثل سانتياجو برنابيو.
فيفا الصينية
FIFA الصينية
طريقة لعب Fifa Mobile china

جميع الألعاب الخاصة بكرة القدم والتي تظهر بالعديد من النسخ والإصدارات تهدف دائما إلى أن تحقق الشهرة للمستخدمين، حيث أنها يمكن أن تنتج لاعب جيد وكذلك مدير فني قوي قادر على إدارة الفريق بالشكل الأمثل وتحقيق البطولات والإنجازات، ولعبة فيفا الصينية tap tap من هذه الألعاب التي تعطي للمستخدم فرصة أن يقوم بتدريب الفريق وتحديد جميع متطلباته.

وذلك لتكوين فريق مميز من خلال شراء اللاعبين المميزين، وتطوير القدرات والمهارات، وإرسال كشافين لاختيار عناصر صغيرة مميزة، وبعد ذلك يمكن خوض اللعب ضد الكمبيوتر من أجل تطوير اللاعبين وتنفيذ بعض الخطط قبل  الدخول في منافسات قوية مع لاعبين عن طريق الإنترنت من خلال بطولات قوية، وكذلك أحداث يتم لعبها والحصول على جوائز من خلالها، ويمكن الحصول على لاعبين مميزين وأساطير حتى يتم تكوين الفريق الأمثل الذي لا يمكن منافسته.

فيفا الصينية
تحميل فيفا الصينية مهكرة

لعبة فيفا الصينية ينبغي أن تكون متواجدة على أي هاتف، خاصة لمن يحبون مشاهدة كرة القدم، ولا يستطيعون لعبها في أي نادي، فيمكنهم ممارستها من خلال الألعاب الإلكترونية، وخاصة في هذه اللعبة الرائعة التي تجعل المستخدم يعيش جو من الواقعية، حيث يشعر أنه يقوم بلعبها بشكل حقيقي ويظهر ذلك في الجرافيك العالي والمؤثرات الصوتية المميزة، فإذا كنت من عشاق كرة القدم والألعاب الرياضية، فلا تتردد في تحميلها الآن والاستمتاع بكل المميزات التي توجد بالداخل.
تطبيق ياسين